تهديدات ملاكم مكسيكي لميسي

تهديدات ملاكم المكسيك لميسي لقطة أثارت الجدل لم يقصد الإهانة

تهديد الملاكم المكسيكي للاعب الارجنتيتي ليونيل ميسي

قبل أيام قليلة قاد اللاعب الأرجنتيني ميسي فريقه للفوز 2-0 على المكسيك ، وكانت مباراة مهمة للغاية في مونديال 2022 في قطر ، لكن تسديدة واحدة فقط أثارت الكثير من الجدل في أمريكا الجنوبية ، وحتى في العالم. ، والذي كان عندما خلع قميص المنتخب المكسيكي بقدميه بينما كان جالسًا في الغرفة يتغير فورًا بعد المباراة.
وأثارت الطلقة غضبا في المكسيك حيث اعتبرها البعض “إهانة” من أسطورة كرة القدم.
الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز يهدد ليونيل
ومن بين الجماهير الغاضبة كان بطل العالم للملاكمة المكسيكي العظيم كانيلو ألفاريز الذي لم يتردد في توجيه تهديدات للاعب ميسي ، كما كتب ألفاريز على حسابه الشخصي والرسمي على تويتر ، قال لجمهوره: “هل رأيتم ذلك؟ ميسي يمسح الأرض بالعلم المكسيكي وقميص المنتخب المكسيكي؟ “

وأضاف أن التهديد بالعنف عندما ينشأ الغضب “أدعو الله ألا أجده” ، وتابع: “مثلما أحترم الأرجنتين ومشجعوها ، يجب احترام المكسيك. وأضاف:” أنا لا أتحدث عن الأرجنتين بأكملها ، لكني أريد أن أريكم هذا الهراء الذي فعله.

ليونيل ميسي اورسيما

رد أندريس جواردادو قائد المكسيك على ما فعله:

دافع أندريس جواردادو قائد المكسيك عن ليونيل  بعد أن وجه الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز تهديدا مبطنا للمهاجم الأرجنتيني بعد شعوره بالإساءة بسبب فيديو ظهر فيه ميسي بينما يزيح بقدمه جانبا قميص المنتخب المكسيكي في غرفة الملابس بعد الفوز في كأس العالم في قطر على المنتخب المكسيكي.
وهزمنتخب الارجنتين الشباك في الفوز 2-صفر على المكسيك بكأس العالم يوم السبت الماضي، وكتب ألفاريز يوم الاثنين عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي الذي يتابعه 2.2 مليون شخص: هل رأيتم ميسي وهو ينظف الأرض بقميصنا وعلمنا؟
وأضاف ألفاريز في تغريدة أخرى مصحوبة بوجه غاضب ولهب عليه ميسي أن يدعو الله ألا أمسك به.
لكن جواردادو البالغ من العمر 36 عاما، والذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة، ساند ميسي.
وقال للصحافيين: هناك اتفاق ضمني على أنه إذا سقط عرق اللاعبين على أرضية غرفة الملابس فيتعين على الجميع مسحه.
وتابع: كان من حسن حظي مواجهة ليونيل لسنوات طويلة في إسبانيا، أعرف شخصيته وأخلاقه. لسوء الحظ، ربما لا يفهم كانيلو كيف يبدو الأمر في غرفة الملابس.

تهديد الملاكم لمسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.