الرئيسية / Uncategorized / المنتقمون The Avengers

المنتقمون The Avengers

المنتقمون The Avengers

هل تريد ان تعرف من هم اعضاء المنقمون؟ هل تريد ان تعرف ماذا سيحصل معهم؟ هل تريد معرفة قصتهم كاملة؟ ستعرف كل ما تريد عن المنتقمون The Avengers هنا.

سلسلة قصص مصورة أمريكية نشرتها مارفل كومكس (Marvel Comics).

نشر اول عدد للقصص المصورة عام 1963 أنشأها المحرر ستان لي بمساعدة الرسام جاك كيربي. وهي عبارة عن سلسلة أفلام تم تصوير العديد منها وبدأ اصدار اول فيلم عام 2012 وهي (المنتقمون (2012)) و (المنتقمون: عصرألترون (2015)) و (المنتقمون: الحرب اللانهائية (2018)) وهنالك فلم اخر من المقرر ان يعرض هذه السنة باسم (المنتقمون: نهاية العبه (2019)).

المنتقمون The Avengers
فريق المنتقمون The Avengers

نظرة عامة:

هم عبارة عن مجموعة من الابطال تم تجميعهم من قبل مدير وكالة السلام الدولية نيك فيوري لحماية الكوكب من الاخطار والتهديدات التي يمر بها والابطال هم:

الرجل الأخضر Hulk.

الرجل العنكبوت Spider-Man.

الرجل الحديدي Iron-Man.

كابتن أميركا Captain America.

ثور Thor.

الرجل النملة Ant-Man.

حراس المجرة Guardian of The Galaxy.

القط الأسود Black Panther.

كابتن مارفلCaptain Marvel.

قصة سلسلة:

المنتقمون (2012)

يجمع نيك فيوري فريق الأبطال الخارقين يسمى الفريق باسم أفنجرز للقضاء على خطر لوكي وأتباعه الذي يهدد دمار كوكب الأرض وتبدأ المواجهة الأخيرة في برج ستارك الذي يملكه توني ستارك (الرجل الحديدي) يستطيع لوكي تشغيل المفاعل وهو بوابه لعالم اخر وتبدأ المعركة بين المنتقمون ولوكي وتنتهي بهزيمة لوكي وسجنه.

المنتقمون: عصر ألترون (2015)

عندما يحاول توني ستار تطوير برنامج للحفاض على السلامة، تخرج الأمور عن السيطرة فيتحول البرنامج لنظام عدائي باسم ألترون يحاول تدمير العالم فيتصدى له المنتقمون فتكون المواجة شديدة جدا بينهم.

المنتقمون: الحرب اللانهائية (2018)

يحاول ثانوس تجميع الأحجار لقفازة الحديدي تسمى (الأحجار اللامتناهية) أو (الأحجار الأبدية) ليقوم بتدمير نصف سكان الكون، يجمع الأحجار الستة هي (جوهرة العقل، جوهرة الروح، جوهرة الفضاء، جوهرة الطاقة، جوهرة التوقيت وجوهرة الواقع) يقوم بتدمير نصف سكان الكون بعد معركة دامية حصلت بين المنتقمين وثانوس.

لقراءة مقالات مشابه على موقعنا ourcima

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *